وكالة الحربي للدعاية والإعلان

وكالة الحربي فريق عمل أكاديمي إحترافي مؤهل نعمل وفق أعلى معايير تكنولوجيا الإعلان والتسويق والعلاقات العامة،نحن متخصصون في التصاميم الإعلانية الإحترافية وتطوير وتصميم مواقع الإنترنت والتسويق الإلكتروني والهدايا الدعائية داخل المملكة العربية السعودية.

لقد حققت وكالة الحربي العديد من النجاحات و التطور الهائل في الخبرات عن طريق اتباع القواعد و الأسس التي نشأت عليها من البداية وهي علاقات إدارة الأعمال بنجاح لذلك فإن مهمة وكالة الحربي هي أن تكون رائده في مجال أعمال الخدمات والحلول الإعلانية للشركات والمؤسسات والأفراد داخل وخارج المملكة من خلال إنجاز الأعمال بتكلفة مقبولة في الوقت المناسب وبالجودة العالية؛ لذلك وظفنا فريق متخصص من المصممين والمبرمجين بمهارات وخبرات عالية في مجال التصميم الإعلاني.

 

 

الوسائل الدعائية

تساهم الوسائل الدعائية بشكل مباشر وفعال في خلق الصورة الذهنية لدي المتلقي عن أي منشأة، ونظراً لأهمية الرسالة التي تحملها فنحن في وكالة الحربي نقوم بمواكبة أحدث تقنيات وإبتكارات عالم التصميم والطباعة والدعاية والإعلان.

اللوحات الإعلانية

ما الذي يجعل سائق السيارة ينشغل عن القيادة لأجل النظر إلى لوحتك الإعلانية في الطريق؟ .. تصاميمنا الإحترافية تجيب على ذلك السؤال .. حيث تقوم وكالة الحربي بتصميم اللوحات الإعلانية بشكل احترافي يحقق الهدف المطلوب.

تطوير هويات الشركات

هوية الشركه تعبر عن قيم وطموحات المنظمة، وأعمالها، وخصائصها، نقوم في وكالة الحربي بعمل أي تصاميم أو منتجات ترتبط بهوية الشركة، نقوم بتصميم هوية متكاملة للشركة مستقاة من رؤية الشركة وأهدافها.

التسويق الإلكتروني

العملاء الذين تبحث عنهم .. يبحثون عنك في جوجل؛ نصل اليهم من خلال خطة محكمة يضعها خبراء التسويق في وكالة الحربي بعد أن يقوموا بدراسة نشاطك ودراسة المنافسين لك والسوق المستهدف واحتياجات ورغبات العملاء.

تصفح المتجر

باختيارك وكالة الحربي تكون قد حققت لنفسك شريكاً يقدم لك حلول متكاملة مصممة حسب طلبك وإمكانياتك تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل مباشر وسريع.